تستور/ قافلة صحية و أنشطة ترفيهية لفائدة أهلى منطقة واد الجدرة

نظمت جمعية تونسيات يوم 9 افريل 2019 بمعتمدية تستور ولاية باجة تحديدا بمدرسة واد الجدرة قافلة صحية بالشراكة مع جمعية الصحة الانجابية و جمعية انماء تستور و الكشافة التونسية فرع تستور و الرابطة التونسية للثقافة و التعدد, بمشاركة ثلة من الأطباء طب عام و اختصاص و صيادلة .
حيث تم تقديم خدمات صحية لمجموعة من متساكنى المنطقة  وتم توجيه بعض الحالات و ارشادها للمستشفيات العمومية للخضوع إلى العلاج المناسب كما تم إرشاد و تحسيس النساء على التّقصي المبكر لسرطان الثدي و سرطان عنق الرحم.
و بمبادرة من جمعية تونسيات تم بعث باستيان (لقرابة 100 امراة) حول الوضع الصحي للمراة بالجهة بالخصوص المرأة الحامل.
و كان لللإطفال نصيب من الترفيه حيث أثثت تونسيات انشطة ترفيهية للاطفال بالشراكة مع الكشافة الوطنية فرع تستور حيث إستمتع الأطفال بهذه البادرة و ثمنها الأولياء.
كما تشكر جمعية تونسيات كل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هذه البادرة الطيبة و تخص بالشكر كل من الحرس الوطني الذى امن و سهر على سلامة المواطنين و الدائرة الصحية بتستور و مدرسة واد الجدرة و إطارها التربوي و المستشفى المحلى بتستور و الإعلام الذي كان حاضر لتغطية هذا الحدث .
كما لا ننسى دائما و ابدا الترحم على شهداء الوطن بمناسبة عيد الشهداء 9 أفريل .
عاشت تونس حرة ابدا الدهرو سباقة في العمل الإنساني على الدوام
  • العنوان مدرسة واد الجدرة تستور ولاية باجة
  • التاريخ 9 أفريل 2019
  • المشرف جمعية تونسيات
  • الشركاء جمعية الصحة الانجابية و جمعية انماء تستور و الكشافة التونسية فرع تستور و الرابطة التونسية للثقافة و التعدد و ثلة من الأطباء بجميع الإختصاصات
  • CATEGORY